كيف احتفل محبي وابن الراحل الفنان سلامة العبدالله في يوم الاب العالمي

img

في لم ينسى الاوفياء الاوفياء .. غرد على موقع التواصل الاجتماعي ابن الفنان السعودي الراحل سلامه العبدالله ابنه  عبدالرحمن بعباراتٍ رقيقة تحمل في محاجرها الدعاء كاتباً (  اللهم اغفر لوالدي وارحمه .. وعافه واعفو عنه اللهم ابدله دارا خيرا من داره واهلا خيرا من اهله وادخله الجنة واعذه من عذاب القبر ومن عذاب النار .)

واضاف عبدالرحمن في ردوده على المغردين الذي انهالت حروف المحبة والدعاء لوالده معلقاً ( الشعبيّة هي أنْ يحبّك الناس عندما تغادر منصبك كما يحبّونك عندما تتسلّمه. شكراً، لكل من بادر بإضهار إحساسه تجاه والدي،ويعلم الله أني أيقنت أنكم المكسب الحقيقي له… لا تنسوه من خالص دعائكم.) .

وعلق الفنان السعودي المعروف صديق الراحل سلامة العبدالله الفنان محمد السليمان ( الحمد الله من خلّف مامات شكراً لك على احساسك الطيب الله يحفظك ويرزقك ) .

وكتب الشاعر المعروف عبدالعزيز الحاتم ( الله يغفر له ويرحمه ويسكنه جنات النعيم ويتجاوز عنا وعنه .. ويحلله ويبيحه. وهل ننسى سلامة العبدالله .. أدعو له في كل صلاة .. واترحم عليه دائماً وأبداً. كان بمثابة الأخ والصديق العزيز. والله يغفر لوالدتك و والدينا أجمعين. والحمدلله من قبل ومن بعد طمني عن أحوالكم .. جميعاً. ) .

واختصر كل الجمال الصحافي المعروف مدير تحرير صحيفة عكاظ الاديب علي الرباعي بثلاثة كلمات عن الراحل سلامة العبدالله  ( من أطيب الناس ) .

عشرات التغريدات المواسية والمحبة لعمود الاغنية السعودية الراحل سلامه العبدالله اتت في تعليقات تجاوزت 600 تعليق .

الكاتب كوكب الفن

كوكب الفن

مواضيع متعلقة

اترك رداً

11 − 9 =