جماهير حائل تعاتب الفنان علي عبدالكريم على الغياب !

img

على مسرح مدينة حائل شمال السعودية فاجأ الجمهور الفنان علي عبدالكريم بحضوره الجماهيري اللافت الذي حشدت له الجماهير هتافات التصفيق الحار والترحيب متعطشين لأغاني الجيل الذهبي الذي عاشت آذانهم على غرابة تنوعاته الايقاعية في اغانياته الراسخة في الاذهان ومنها ( باقي هواك انا اعترف ، ويالملفت الانظار ، من قال هانت عشرتك كاذب ، عندي شعور بنلتقي ) .

اقتبست “كوكب الفن” اراء محبي الفنان علي عبدالكريم القائلة :

التعليق الاول : والنعم بعلي عبد الكريم الذوق والآداب والفن معآ امتعتنا يا فناني المفضل انا ماصدقت انك رجعت ثاني روح يا فنان ربي يرحم من خلفك ويخليك ويحفظك لجمهورك ومحبينك .

التعليق الثاني : لفتة كريمة للترفيه بحايل ان تذكر هذا الفنان الكبير الذي كاد ان ينسى وهو في قمة عطاءة .

التعليق الثالث : بنت الجنوب نورت ابو نواف حقيقه انت اصل الفن الله يحفظك ولا يحرمنا منك .

الفنان علي عبدالكريم على مسرح حائل 2019

التعليق الرابع : علي عبدالكريم بصرحه احسن فنان على قلبي اسمع له وعمري مسمع غيره بس تكبرت علينا يا ابو نواف بس والله نحبك .

التعليق الخامس : فنان يستحق كل تقدير واحترام له شعبيه كبيره كان تفاعل الجمهور معه في هذا الحفل خرافي وين بالفعل اصوات الجمهور الي كانت تردد معه شكل المخرج موصى عليه ؟؟ يظل علي عبدالكريم من افضل الفنانين صوتآ وحضورآ مهما عمل مخرج الحفل واتباعه لتشويه الهندسه حتى الايقاعات مخفيه هل يصل الحقد لهذه الدرجه – نظل نحبك ياعلي عبدالكريم مهما عملو معك الحاقدين؟ والحفل كان ناجح وكانت احتفاليه تحسب لك والله على الظالم وربنا معك باذنه تعالى .
التعليق السادس : الله عليك ياابانواف ماشاء الله عليك هزيت المدرجات كنت حاضر حفلتك وللامانه كانك من افضل حفلات هذا الموسم وكل مالك تحلو ربي يحفظك وليه ماغنيت ياراويه ويا سيدي يامظلوم المهم انك ابدعت ابدعت وتجاوزت الابداع ملاحضه الايقاعات ضعيفه في التسجيل انما في الحفل كانت ممتازه .
لمشاهدة كامل الحفل ( الفنان علي عبدالكريم – حفل حائل )

الكاتب كوكب الفن

كوكب الفن

مواضيع متعلقة

اترك رداً

2 × 4 =