الرئيسية / الاخبار العامة / جميعة سعودية لإحتضان مجهولي الأبوين تسند 15 طفلاً لأسر سعودية !

جميعة سعودية لإحتضان مجهولي الأبوين تسند 15 طفلاً لأسر سعودية !

تمكنت جمعية الوداد لرعاية الأيتام وتحت إشراف وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية من إسناد احتضان 15 طفلاً يتيماً من مجهولي الأبوين إلى أسر سعودية مؤهلة على مستوى المملكة وفق معايير وشروط الاحتضان المعتمدة لديها.

وأوضح مدير عام الجمعية الدكتور ضيف الله بن أحمد الحقوي أن “الوداد” تتلقى طلبات الاحتضان من الأسر عبر البوابة الإلكترونية المخصصة لذلك، ليتم بعد ذلك زيارة الأسرة وبحثها اجتماعياً ونفسياً من خلال مختصين ومختصات للتأكد من مناسبة ومقدرة الأسرة للاحتضان وتحقيقها للشروط الخاصة بالاحتضان.
وقدم الشكر والتقدير لوزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية على دعمها غير المحدود للجمعية، وتيسير تسليم هؤلاء الأطفال إلى أسرهم المحتضنة لضمان سلامتهم وتوفير العيش الرغيد لهم في ظل هذه جائحة فيروس كورونا المستجد التي يتعرض لها العالم.
يذكر أن “الوداد” لرعاية الأيتام هي أول جمعية متخصصة في رعاية الأيتام دون عمر السنتين من مجهولي الأبوين وإسناد احتضانهم إلى أسر مؤهلة، وتعمل على مستوى المملكة تحت إشراف وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية، التي توكل إليها مهمة متابعة الأطفال مجهولي الأبوين وإيجاد أسر حاضنة لهم وفق المعايير والشروط المعتمدة.

 

إبريل 2020 م واس

شاهد أيضاً

العاملون عن بُعد ومشتركو ساند لن يستفيدوا من خدمات برنامج العمل المرن

كشفت مصادر أن العاملين عن بُعد والمستفيدين من نظام التأمين ضد التعطل عن العمل “ساند”، …

يسعدنا تعليقك في كوكب الاخبار