الرئيسية / فن و أكثر / عبدالمجيد عبدالله : الملحن “طلال” هو صاحب اجمل الحان الثمانينات

عبدالمجيد عبدالله : الملحن “طلال” هو صاحب اجمل الحان الثمانينات

في رسالة قالها الفنان عبدالمجيد عبدالله للتاريخ عبر منصة انستجرام خلال البث الرقمي المباشر ، فجرها عبدالمجيد وكشف ان معظم اغاني الثمانينات الناجحة تعود الى الملحن ( الموسيقار طلال ) مؤكداً انه قلب الصفحة الفنية من خلال الحانه التي سجلها بأسماء مطربين غنوها ووصفه بالملحن المجدد .

 جدة – فواز المالحي

الملحن طلال شيئاً سوى ما يقوله من ينوب عنه دائما . هو موسيقار مخضرم ، ابتدأ قبل ما يقارب الثلاثين سنة أي مع بدايات الثمانينات الميلادية ، و قد كان يُلحن للكثير من الفنانين الكبار على رأسهم الراحل العظيم الأستاذ طلال مداح – رحمه الله – ، ذكرى ، عبدالكريم عبدالقادر ، عتاب ، عبادي الجوهر ، عبدالمجيد عبدالله ، محمد المسباح ، وعد ، وكذلك محمد عبده والذي يعد لغزاً غريباً في هذه القضية .

الملحن ” طلال ” كما يصفه المشرف العام على أعماله خالد أبو منذر صاحب مكانة اجتماعية مرموقة تمنعه من التصريح باسمه الحقيقي ، ولكنه رسم مسار الأغنية السعودية الحديثة عبر تعاوناته الكبيرة مع أقطاب الفن السعودي والخليجي في تلك المرحلة ، لقد كان يوقع أعماله بأسماء الفنانين المقربين منه .. أو ممن سيقومون بغناء العمل بشكل عام . وسوف نستعرض التفاصيل في أثناء هذا التحقيق .

 

وفي هذا الرابط عبر قناة الموسيقار الدكتور طلال ، جميع الاغاني المشهورة التي كانت في الاصل من الحانه وسجلها بأسماء مطربين :  استمع الى الحان الموسيقار طلال ( اضغط هنا )

شاهد أيضاً

وفاة الممثل البريطاني إيان هولم عن 88 عاما

لندن (رويترز)  قالت صحيفة جارديان يوم الجمعة إن الممثل البريطاني إيان هولم، المعروف بأدواره في …

يسعدنا تعليقك في كوكب الاخبار