الرئيسية / لمحة / صالح خميس – Saleh Khamis

صالح خميس – Saleh Khamis

صالح خميس ( Saleh Khamis ) ، كاتب مقال ومؤلف سعودي ، مؤسس دار أسياد للنشر والتوزيع والدراسات ، ضابط عسكري سابق لدى وزارة الداخلية ، شارك في كتابة المقال في عدد من الصحف السعودية الورقية أهماما عكاظ والمدينة والبلاد والندوة سابقاً ، واستمر في كتابة المقال في عدد من الصحف الالكترونية المتخصصة .

بطاقة تعريف

اسم الشهرة: صالح خميس.
الاسم بالانجليزية: Saleh Khamis .
بلد الجنسية: السعودية.
مكان الميلاد: المندق، السعودية.
العمل: مؤلف، ناشر .
الحالة الاجتماعية: متزوج.

السيرة الذاتية

ولد صالح خميس الكناني الزهراني في قرية بلحكم ، ببلاد زهران جنوب السعودية في منطقة الباحة حالياً ، وهو الأبن الاكبر، غادر الى العاصمة الرياض واللتحق بالسلك العسكري في صف الضباط ليشغل مهمة مدير العلاقات العام في شعبة الجوازات السعودية، واللتصق بالعديد من الرموز والشخصيات السعودية ولازم مشائخ القبائل وتعرف على تفاصيل حياتهم وتاريخهم المجيد في حياة الدولة السعودية الاولى .

العمل الإعلامي 

أسس دار اسياد للدراسات والنشر ، وانتج عدد وافر من المطبوعات من خلالها ، كاتب رأي ، يشغل مهمة المغرد في تويتر حول القضايا الاجتماعية والسياسية، مهتم بالبحث في التاريخ ومساندة المؤرخين، ساهم في طباعة وتحرير اكثر من 15 مؤلف .

  • اصدر كتاب ( التحدي في مواجهة الإرهاب فكراً وسلوكاً ) الذي يقوم من خلال صفحاته بوضع نقاط مهمة وجريئة لمواجهة هذا الداء الخطير.

شاهد أيضاً

هاني رجب – Hani Ragab

هاني رجب – Hani Ragab خبير في التسويق والإعلام الرقمي، المؤسس والمدير التنفيذي لشركة سمات …

يسعدنا تعليقك في كوكب الاخبار