الرئيسية / منوعات وإعلام / “فيو” تفوز بجائزة أفضل منصة لتقديم المحتوى
14-03-19 Digital Studio Awards 2019

“فيو” تفوز بجائزة أفضل منصة لتقديم المحتوى

ضمن جوائز “ديجيتال ستوديو 2019”

دبى، الامارات العربية المتحدة، 18 مارس 2019 – كرّمت جوائز “ديجيتال ستوديو” السنوية خدمة الفيديو الرقمي المميز حسب الطلب “فيو” بجائزة “أفضل منصة لتقديم المحتوى” للعام 2019، وذلك في حفلها السنوي الراقي الذي أقيم في دبي. وجرى تكريم “فيو” من بين عدد من الجهات البارزة الأخرى لقاء تقديمها محتوىً متقدماً ومثيراً لإعجاب المشاهد العربي.

وبهذه المناسبة، أعرب وسام قطان، نائب الرئيس للمحتوى والتسويق بمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا لدى “فيوكليب”، عن تقديره وامتنانه للجنة التحكيم على اختيارها “فيو” لهذه الجائزة المرموقة تكريماً لإمكانياتها الإبداعية وللمحتوى القصصي المرئي الجذاب الذي تقدمه إلى المنطقة، وقال: “ينطوي فوزنا بهذه الجائزة على قدر رفيع من التشريف يجعلنا نتطلع قُدماً إلى مواصلة تقديم المزيد من المحتوى المرغوب من جمهورنا”

وانصبّ اهتمام “فيو” منذ إطلاقها في العام 2017، على المحتوى والتقنية المهمّين للجمهور في الشرق الأوسط، بجانب الحرص على سرعة الطرح الإنتاجي من أحدث الإصدارات الأصيلة للشركة، والتي تشمل المسلسل المصري “أنا شيري دوت كوم” والمسلسل السعودي “دون”، بمشاركة مجموعة من أصحاب المواهب الخلاقة من أنحاء المنطقة من المختصين في إعداد السيناريو والتمثيل والتطوير والإنتاج. وحظى المسلسلان اللذان أطلقا في وقت سابق من هذا العام بإقبال كبير من جمهور “فيو” المستهدف من جيل الشباب

تجدر الإشارة إلى أنه يمكن مشاهدة برامج “فيو” عبر الرابط www.viu.com وعبر تطبيق Viu. ويمكن متابعة مستجدات الخدمة عبر فيسبوك وتويتر وإنستغرام.

شاهد أيضاً

التعليم عن بُعد الحل الذي انتصر اخيراً .. وسبب أزمة في منازل السعويين !

(السعودية) فواز المالحي لم يكن التعليم عن بُعد مؤهلاً جامعي تعترف به الجامعات السعودية او …

يسعدنا تعليقك في كوكب الاخبار